اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطبيقات

حذف حساب قعيد المجد في تيك توك tik tok

ايقاف حسابات مشاهير السعودية

X

حذف حساب قعيد المجد احد اشهر مشاهير التيك توك في الوطن العربي إلى جانب مشاهير اخرين سنتعرف على سبب ايقاف حساب قعيد على منصة التيك توك Stopping Qaed Al Majd’s account on Tik Tok.

حذف حساب قعيد المجد

قامت منصة تيك توك tik tok بإيقاف حساب احد مشاهير المنصة والذي تربع على عرش المراكز الأولى في الوطن العربي وعلى تيك توك قعيد المجد خلال الأيام الماضية.

كما قامت منصة تيك توك ايضاً بحذف حساب سعود القحطاني وهو من المشاهير الذي لديهم حضور وفاعليه كبيرة في المنصة, وتحصل المنصة على عوائد ماليه كبيرة من خلف الدعم الحاصل لكل من سعود القحطاني وقعيد المجد. https://arabpage.net/148365/stopping-qaed-al…count-on-tik-tok/

حذف حساب قعيد المجد في تيك توك Tik Tok

سبب ايقاف حساب قعيد المجد

اما حول سبب تعطيل حساب قعيد المجد من منصة تيك توك وكذلك سعود القحطاني وهو بسبب الحديث والترويج كما ذكرت الأخبار لمنصة اخرى وهي منصة كاجو السعودية .

وقال قعيد المجد من خلال حسابه على تويتر وكذلك سناب شات بأنه لم يعرف بأن حسابه معطل وتم ايقافه سوى بعد الإيقاف, وأوضح بأنه مقاطع التيك توك لما يقارب الشهر.

تطبيق جاكو اللبث المباشر والفيديوهات

ينافس تطبيق كاجو على المستوى الخليجي تبيق تيك توك وذلك بعد توجه العديد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما مشاهير منصة تيك توك إلى المنصة كاجو.

وبدأ فعلاً العديد من المشاهير في البث المباشر ودخول التحديثات والحصول على الداعمين على منصة جاكو والتي بدأت بالإنتشار بشكل كبير في المملكة العربية السعودية والخليج والعرب. [ref]ios تحميل التطبيق تحديث الرابط 14 يناير 2024[/ref]

ويسعى القائمين على المنصة في الترويج بشكل كبير للمنصة للمنافسة على الصعيد العالمي وليس الصعيد العربي فقط, وذلك من خلال الترويج من قبل المشاهير على المنصة والمنصات الأخرى.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى