منوعات عامة

سبب توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن

حالة من القلق والترقب

سبب توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن وإستفسارات عديدة حول حقيقة توقف الحوالات الوارده والصادة من الجمهورية اليمنية من جميع المناطق من خلال شركة الحوالات الدولية ويسترن.

قامت شركة ويسترن يونيون بإعلان توقفها عن التعامل المباشر مع اليمن من خلال التحويلات من الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق شركة Western Union  وهو مايؤثر بشكل كبير على الوضع المالي في اليمن.

حقيقة توقف ويسترن يونيون 

نشرت العديد من المصادر اليمنية المحلية والإعلامية خبر توقف التعامل وذلك من خلال البيان من قبل الجهات في الولايات المتحدة الأمريكة بتوقف استلام وتحويل الأموال غلى اليمن.

وقال النشطاء ان وقف شركة ويسترن يونيون وغيرها من شركات تحويل الأموال التعامل مع اليمن سيدمر الاقتصاد اليمني والعملة وسيظر باسر المغتربين. https://arabpage.net/152327/western-union-yemen/

 

سبب توقف Western Union في اليمن

إن سبب توقف التعامل مع شركة Western Union العالمية هو بعد قيام الجهات في الولايات المتحدة الأمريكية لوقف الحوالات من خلال شركة Western Union بسبب الوضع الأمني في البحر الأحمر.

وكانت العديد من السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية قد تعرضت خلال الفترة السابقة إلى العديد من الهجمات في البحر الأحمر من قبل الجهات في العاصمة اليمنية صنعاء.

حل مشكلة إستلام سبب توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن

بخصوص الحلول ستكون هناك حلول عديده وهي الحوالات البنكية او الحوالات الغير رسمية وهو الأمر الذي قد يُعرض الكثيرون إلى حالة من المساءلة القانونية في الدول العربية والأجنبية, او يتعرضون لحالة من النصب.

وكذلك فإن تحويل الأموال من خلال الطرق الأخرى قد تكون بمبالغ أكبر من التحويل الأمن والمباشر عبر شركة Western Union والتي يمكن ان يتم إستلامها من العديد من النقاط في الجمهورية اليمنية.

أصحاب المواقع واليوتيوبر

يتأثر أيضاً بشكل كبير ومباشر أصحاب قنوات اليوتيوب وكذلك ملاك المواقع الإلكترونية والمدونات ومواقع الأخبار المعتمدين على الإعلانات من قبل شركة جوجل ادسنس .

حيث يتم التعامل في اليمن عبر الحوالات الدولية عبر شركة Western Union بشكل كبير, بينما هناك القليل من يستخدم الحوالات البنكية على البنوك في اليمن.

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى