اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

من هي الفنانة ريم فكري السيرة الذاتية ويكيبيديا

مقتل زوج الفنانة المغربية ريم فكري

X

الفنانة ريم فكري الفنانة المغربية والتي إشتهرت خلال الفترة الماضية عبر بعض الأعمال وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك انستقرام سناب شات فمن هي ريم فكري ومعلومات اخرى نضعها للجميع عبر الصفحة العربية.

من هي الفناة ريم فكري

ريم فكري فنانة مغربية شابة، اشتهرت بموهبتها الفذة وصوتها العذب, حيث بدأت رحلتها الفنية من خلال مشاركتها في برامج المواهب، حيث لفتت الأنظار بأدائها المميز وحضورها اللافت.

بدأت الفنانة المغربية ريم فكري بتسجيل أغانيها وظهورها في قنوات عامة، منها قناة دوزيم وقناة اللولة. بعد ذلك، شاركت في أعمال تلفزيونية، حيث قامت بأداء دور في مسلسل “مول لمليح” الذي عُرض في قناة اللولة خلال شهر رمضان لعام 20221.

كمخرج للمسلسل، تعاونت مع عدد من الممثلين المغاربة المشهورين، مثل عبد الإله رشيد، سعيد باي، سعد موفق، فضيلة بن موسى، كوثر تيسية، صباح بنشويخ، زهيرة صديق، عزيزة مرودي، زينب عبيد، حسن بديدة، محمد الشوبي، وفنان آخر

من هو زوج الفنانة المغربية ريم فكري

يجدر بالإشارة إلى أن زوج ريم فكري هو مغربي الأصل ويحمل الجنسية الفرنسية. احتفل الثنائي بزواجهما في شهر أغسطس الماضي. وعلى الرغم من ذلك، قررت ريم تجنب إظهار ملامح زوجها في صور وفيديوهات حفل الزفاف، معتبرة أنها ترغب في الابتعاد عن الأضواء والحفاظ على حياتها الخاصة.

من هي الفنانة ريم فكري السيرة الذاتية ويكيبيديا

مقتل زوج الفنانة ريم فكري

مقتل زوج ريم فكري كان بشكل وحشي حيث أنه تم إختطاف زوجها من على سيارة دفع رباعي وبعد ذلك التعذيب والقتل داخل حاوية في منزله بضواحي مدينة المحمدية

وبعد اختطاف زوج الفنانة وقتله قاموا القتله بالتمثيل بجثته ومن ثم قاموا برميه وإلقاء جثته في احدى الحاويات على ضفاف نهر بالقرب من مدينة الرباط, ولم يتم التعرف على هوية القتله.

سبب مقتل زوج الفنانة المغربية ريم فكري

كما تحدثنا فلم يتم العثور على الجناة المتورطين في مقتل زوج المغربية الشابة ريم فكري والذي تم قتله وتمثيل جثته بشكل كبير ورميه على إحدى ضواحي نهر في الرباط, ولم يتم التعرف على سبب مقتل زوجها.

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص فرنسي من أصول مغربية مشتبه بتورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد، وفقا لما ذكرت مصادر لموقع صحيفة “هسبريس”.

حقيقة تورط ريم فكري في مقتل زوجها

كانت هناك بعض الإتهامات من قبل عائلة زوجها إلى الفنانة المغربية ريم فكري في تورطها في الوقوف إلى جانب القتلة والوقوف خلف إختطاف وقتل زوجها.

وهو ماجعل محامي الفنانة ريم فكري في إستنكارة في البلاغ حول الإدعاءات التي نالت من موكلته الفنانة ريم فكري, وقال بأنه لا صحة من الإدعاءات التي يدعيها عائلة المغدور.

حساب ريم فكري انستقرام

لدى الفنانة المغربية الشابة ريم فكري عبر حسابها على انستقرام اكثر من مليون متابع, وكانت قد قامت ريم فكري على حذف جميع منشوراتها على المنصة.

وأتى ذلك بعد حادثة مقتل زوج الفنانة المغربية الشابة ريم فكري.

ريم فكري السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: ريم فكري
  • تاريخ الميلاد: 22 أغسطس 2001
  • مكان الميلاد: مدينة الدار البيضاء، المغرب
  • الجنسية: مغربية
  • المهنة: مغنية وممثلة
  • زوج ريم فكري : شخص من الجنسية الفرنسية

اعمال الفنانة الشابة ريم فكري

في التمتيل

  • 2022: مسلسل مول لمليح

في الغناء

  • 2021:
    • ستيلو ورقة
    • يا دنيا
  • 2022:
    • هو
    • جينيريك مسلسل مول لمليح
  • 2023: أغنية Welcome to Morocco فإفتتاح لموندياليتو 2022.

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى