اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي الطلفة غيداء العلفي وكم هو عمرها وكذلك من أي محافظة

الطفلة اليمنية ذات السنوات الأولى من العمر التي شاركت في مسلسل دروب المرجلة وحققت نجاحاً كبيراً رغم قصر ظهورها بدور الطفلة التي لا تسمع ولا تتلكم ” بكماء وخرساء”.

من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية سوف نتعرف سوياً على بعض المعلومات القصيرة حول الطفلة غيداء وليد العلفي التي ظهرت خلال موسم شهر رمضان المبارك الذي مضى في إحدى الأدوار.

من هي غيداء العلفي ويكيبيديا

غيداء العلفي : هي غيداء وليد العلفي وهي إبنة المخرج اليمني المعروف الشاب وليد العلفي وهي من مواليد صنعاء وتدرس في المراحل الأولى في إحدى المدارس الخاصة في العاصمة اليمنية صنعاء.

شاركت الطفلة غيداء وليد العلفي في إحدى المسلسلات التي يُخرجها والدها وهو مسلسل دروب المرجلة بمشاركة العديد من النجوم ومنهم الفنان صلاح الوافي والفنانة أشواق علي وكذلك الفنانة هديل مانع وفنانين أخرين. https://arabpage.net/155560/gaida-alalfi/

غيداء العلفي
الطفلة غيداء العلفي

عمر الطفلة غيداء العلفي

لم تتجاوز الطفلة غيداء العلفي 12 عام من العمر , وبدأت أولى مسيرتها الفنية بعد إلحاحها مع والدها في المشاركة في العمل الدرامي اليمني خلال موسم رمضان في دروب المرجلة.

حقق المسلسل العديد من المشاهدات وكان المسلسل دروب المرجلة من أنجح الأعمال وأكثرها مشاهدة في اليمن, وحضى أيضاً بالعديد من المشاهدات في الداخل والخارج.

من أي محافظة غيداء وليد العلفي

تعود الطفة اليمنية غيداء وليد العلفي إلى الجمهورية اليمنية وتحديداً من مديرية حفاش، في محافظة المحويت، شمالي اليمن والذي ولد والدها هناك.

وتعيش حالياً مع أسرتها في العاصمة اليمنية صنعاء وتدرس في إحدى المدارس الأهلية الخاصة في العاصمة اليمنية صنعاء, وكونت العديد من الصدقات.

 

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live