اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

اليوم السابع يعلن عن فتح موقع اعلان نتائج الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

X

في قرب نتائج الثانوية العامة 2018 في مصر العديد من المواقع تستعد لتقديم خدمة معرفة نتائج الثانية العامة 2014 واليوم موقع اليوم السابع يعلن عن فتح موقع اعلان نتائج الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس.

اليوم السابع يعلن عن فتح موقع اعلان نتائج الثانوية العامة 2014 برقم الجلوس
نتائج الثانوية من اليوم السابع 2014

نتيجة الثانوية العامة 2014

وبالطبع سيقدم موقع وزارة التربية والتعليم خدمة نتيجة الثانوية العامة 2014 بالنظام الحديث والقديم عبر صفحاته برقم الجلوس .

ولذلك تكون المواقع التى تقدم خدمة النتائج هى :

النتيجة من موقع اليوم السابع من هنا

النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم : أنتظر قريباً

جدير بالذكر أن هناك مواقع اخرى قد تقدم نتيجة الثانوية العامة بالأسم سوف نعلن عنها وقت ظهور النتيجة ولكن ذلك يعتمد أيضا على جدية هذه الموقع ومصداقيتها فى الأعلان عن النتائج بالأسم كما اعلنت.

 نتائج الثانوية العامة 2018

رح يعطيك في الموقع خيارات فيها تسجيل اسمك وايضاً تسجيل رقم الجلوس الخاص بك الي تم اعطائك في لجنة الإختبارات وايضاً بريدك الألكتروني, وذلك لكي يتم اعطائك نتيجة الخاصه بك في الثانوية العامة من خلال رقم جلوسك ورح يتم ارساله لك عبر البريد الألكتروني الي تم التسجيل به.

 

نتيجة الطلاب 2018

نتائج الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية 2018

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى