اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

من هي منى زكي حقيقة وفاة الفنانة منى زكي

منى زكي، ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في مدينة القاهرة عام 1976 بدأت مسيرتها الفنية في عام 1994، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها أفلام “اضحك الصورة تطلع حلوة”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “الراقصة والطبال”، “احكي يا شهرزاد”، و”أصحاب ولا أعز”. كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها “الليل وآخره”، “السندريلا”، “الملك فاروق”، و”حلاوة الدنيا”.

اشتهرت منى زكي بجمالها الطبيعي وموهبتها التمثيلية، وقد حازت على العديد من الجوائز الفنية، منها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الراقصة والطبال” من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز” من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

من هي منى زكي حقيقة وفاة الفنانة منى زكي

بداية مشوار منى زكي

بدأت منى زكي مسيرتها الفنية في عام 1994، بمشاركة الفنان هاني رمزي في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”. ثم شاركت في العديد من الأفلام الناجحة، منها “الحب فوق هضبة الهرم” (1998)، “الراقصة والطبال” (2000)، “احكي يا شهرزاد” (2009)، و”أصحاب ولا أعز” (2022). https://arabpage.net/

نجاحاتها في السينما

حققت منى زكي العديد من النجاحات في السينما، حيث حازت على العديد من الجوائز عن أدائها في الأفلام السينمائية. ففي عام 2000، فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الراقصة والطبال” من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وفي عام 2009، فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “احكي يا شهرزاد” من مهرجان دبي السينمائي الدولي. وفي عام 2022، فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز” من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

نجاحاتها في التلفزيون

شاركت منى زكي في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، منها “الليل وآخره” (1995)، “السندريلا” (2002)، “الملك فاروق” (2007)، و”حلاوة الدنيا” (2017).

من هو زوج الفنانة منى زكري

حول من هو زوج الفنانة منى زكي حيث انها تزوجت منى زكي من الفنان أحمد حلمي عام 2002، ولديهما ثلاثة أبناء.

مكانتها في السينما المصرية

تعد منى زكي واحدة من أهم الممثلات في السينما المصرية، حيث استطاعت أن تترك بصمة واضحة في تاريخ السينما المصرية. وقد ساهمت في إثراء السينما المصرية بالعديد من الأفلام المميزة. https://arabpage.net/

مستقبلها الفني

تستعد منى زكي لمشاركة الفنان أحمد عز في فيلم “كيرة والجن” المقرر عرضه في عام 2023. كما تستعد لمشاركة الفنان آسر ياسين في فيلم “النهاردة يوم جميل” المقرر عرضه في عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى