اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

ماذا تعني stc ksa expo2030 معنى كلمة إكسبو

ماذا تعني stc ksa expo2030 معنى كلمة إكسبو والذي ظهر الإسم بجانب شعار شركة الإتصالات السعودية اس تي سي STC الشركة الرائدة والتي ظهر الإسم عوضاً عن اسم الشركة من خلال الهواتف الذكية ايفون وجالكسي.

معنى كلمة stc ksa expo2030

STC KSA Expo2030 هي اختصار لـ Saudi Telecom Company Kingdom of Saudi Arabia Expo2030 تعني هذه الكلمة أن شركة الاتصالات السعودية، وهي أكبر مشغل اتصالات في المملكة العربية السعودية، ستدعم معرض إكسبو 2030 الذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

معنى إكسبو

Exposition هي كلمة فرنسية تعني “المعرض” Expo2030 هو الاسم الرسمي لمعرض إكسبو العالمي الذي سيقام في المملكة العربية السعودية في عام 2030. سيقام المعرض في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

ستشارك شركة الاتصالات السعودية في معرض إكسبو 2030 من خلال تقديم خدماتها ومنتجاتها للزوار, كما ستشارك في تنظيم العديد من الأحداث والفعاليات في المعرض.

تدعم شركة الاتصالات السعودية معرض إكسبو 2030 لأنها تؤمن بأهمية هذا الحدث للمملكة العربية السعودية وللعالم بأسره. يمثل معرض إكسبو 2030 فرصة للمملكة العربية السعودية لإظهار ثقافتها وإنجازاتها للعالم. كما يمثل فرصة للعالم للتعرف على المملكة العربية السعودية وإمكاناتها.

ماذا يرمز شعار إكسبو 2030 الرياض

تعكس العلامة التجارية الجديدة التزام stc بدعم رؤية المملكة 2030 وجعل المملكة العربية السعودية مركزًا عالميًا للتكنولوجيا والابتكار. كما تعكس الطموحات المستقبلية للشركة، والتي تتمثل في أن تكون رائدة عالميًا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يتكون الشعار من ثلاثة أجزاء:

  • اللون الأزرق يرمز إلى السماء والمستقبل.
  • اللون الأخضر يرمز إلى الأرض والطبيعة.
  • اللون الأصفر يرمز إلى الشمس والطاقة.

ترمز هذه الألوان الثلاثة إلى القيم الأساسية التي تؤمن بها stc، وهي:

  • المستقبل: تؤمن stc بأن المستقبل مشرق للمملكة العربية السعودية، وهي ملتزمة بدعم هذا المستقبل من خلال تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتطورة.
  • الأرض: تؤمن stc بأن المملكة العربية السعودية تمتلك إمكانات كبيرة، وهي ملتزمة بالحفاظ على هذه الإمكانات من خلال حماية البيئة.
  • الطاقة: تؤمن stc بأن الطاقة هي محرك التنمية، وهي ملتزمة بدعم التنمية المستدامة من خلال استخدام الطاقة النظيفة.

تهدف stc من خلال علامة تجارية الجديدة إلى التواصل مع مجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك الأفراد والشركات والحكومات. كما تهدف إلى تعزيز حضورها العالمي ومكانتها كشركة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى