اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

كتاب رواية سيدة الزمالك لـ أشرف العشماوي

رواية جديدة من الدار المصرية للكتب والروايات يمكنكم التعرف على تحميل رواية سيدة الزمالك من اصدارات الدار المصرية للسنة 2018 من ابداعات الروائي أشرف العشماوي.

رواية جديدة لـ أشرف العشماوي من الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية بالقاهرة, ولاقت رواية سيدة الزمالك إقبال كبير من قبل القراء والمتابعين والمهتمين في أمور المتابعة للروايات والمطالعة الروائية.

ونحن في الصفحة العربية سوف نتحدث بشكل مختصر عن رواية سيدة الزمالك الرواية الجديدة للروائي أشرف العشماوي والذي تم انزال الرواية عبر المكتبات وكذلك المتاجر الإلكترونية لإتاحة الفرصة للشراء.

ويمكن للجميع متابعة وشراء الرواية عن طريق الموقع الإلكتروني GOODREADS وذلك لشراء الرواية والتصويت للرواية, ويجدر بالذكر بأن الروائي المصري وهو قاضي مصري قد حاز على إحدى رواياته على المركز الأول للسنة 2013 في رواية تويا.

تحميل رواية سيدة الزمالك pdf

كتاب رواية سيدة الزمالك لـ أشرف العشماوي 1

يمكن للجميع شراء الرواية من موقع جودريدز وذلك عن طريق المتجر الإلكتروني , وكان العشماوي قد نشر عبر حسابه في الموقع معلومات مختصرة عن الرواية و كتب فيها.

ليلة الحادث تسلل خمسة أشخاص لفيلا “سولومون شيكوريل” بحي الزمالك الهادئ لارتكاب جريمة ، يقودهم لص الخزائن الشهير “جونا داريو” ، المصري الوحيد بينهم وضعته الصدفة في طريقهم ليكون شريكهم الخامس، صار هذا الحادث نقطة تحول فارقة في حياة جميع أبطال الرواية التي تدور في أزمنة شهدت تغييرات اجتماعية وسياسية هائلة ومجتمع تتبدل فيه قواعد اللعبة مع كل جولة، يفاجئنا الروائي أشرف العشماوي بإبداع جديد في قالبه وبنائه، وبلغته البصرية التي تتميز بها كتاباته يسرد لنا الأحداث بأصوات أبطاله، كل منهم يغامر بما لديه ليكون الرابح في مجتمع متقلب يقدم لهم أوراقا جديدة للعب كل مرة ، جمعتهم الأقدار حول مائدة تمتد بطول الزمن وعرض الوطن، يقامرون بمصائر بعضهم و يتلاعبون بالحقيقة ، لكن لا أحد يدري كيف تكون النهايات مهما خطط لها جيدا.

ونتمنى ان تنال الرواية على إعجاب الجميع ويمكنكم التعليق وكتابة تعقيبك حول كتابة سيدة الزمالك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى