اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

سبب حذف حساب سعود القحطاني من اليتك توك Tiktok

حذف حساب بسبب التشهير

X

ما هو سبب حذف حساب سعود القحطاني من منصة تيك توك Delete Saud Al-Qahtani’s Tik Tok account والذي تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن إيقاف حساب سعود القحطاني.

حذف حساب سعود القحطاني

قامت شركة تيك توك Tik Tok : بحذف حساب أحد مشاهير منصة التيك توك في الخليج والعرب الشاب سعود القحطاني, والذي يُعتبر من من الشباب المشاهير في الوطن العربي والخليج.

ويحظى سعود القحطاني بشعبية كبيرة في الوطن العربي, وله العديد من الداعمين في السعودية والخليج والعرب , وكذلك اخرون حيث يتم دعمه بشكل كبير وسخاء كبير.

سبب حذف حساب سعود القحطاني من اليتك توك Tiktok

سبب حذف حساب سعود القحطاني من Tiktok

اما حول ماهو سبب ازالة حساب سعود القحطاني من منصة التيك توك فأتي السبب بسبب التشهير لمنصة أخرى من خلال منصة تيك توك tik tok والذي أدى إلى حذف حسابه.

وتفاجأ مشهور التيك توك بوجود رسالة عبر بريده الألكتروني يوضح فيها حذف حسابه من المنصة بسبب عدم تقييده بالسياسة ومخالفته لقوانين المنصة.

شاهد ايضاً: التسجيل في تطبيق مدرستي

حساب سعود القحطاني تيك توك

وكان حساب سعود القحطاني على اليتك توك هو @sauud_70 , وحين فتح الحساب على التيك توك والمنصة تأتي الرسالة الخاصة بعدم وجود الحساب في المنصة. https://arabpage.net/148357/delete-saud-al-q…-tik-tok-account/

تعذر العثور على هذا الحساب

هل تبحث عن مقاطع فيديو؟ حاول تصفح المبدعين المتصدرين، وعلامات هاشتاج، والأصوات.

هذا وتم حذف وازالة الحساب الرسمي لـ سعود القحطاني وسيتم البث من جديد من خلال الحساب الإحتياطي, كما يتم البحث عليه بشكل كبير وهناك دعم من الأصدقاء لحسابه الجديد. https://news.alyemenalghad.com/24962/%d8%a8%d8%af%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a/

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى