اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سبب وفاة والدة رند ورهف الشهيلي خلود القعيد من هي

رحيل مفاجيء

X

وفاة والدة رند الشهيلي خلود العتيبي او القعيد ولاقى خبر وفاة ام رهف الشهيلي ورند الشهيلي حالة من الحزن لخلال الساعات الماضية التي مضت من اليوم 2 رمضان 1445 دون الحديث عن تفاصيل اخرى.

من هي رند الشهيلي

رند الشهيلي هي طفلة سعودية موهوبة ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي, وهي من مواليد السعودية في العام 2009 ميلادي, واسمها الكامل رند حمد الشهيلي من آل التميم ووالدها حمد الشهيلي هو رجل سعودي المولد والجنسية.

لاقى إسم رند الشهيلي شهرة كبيرة وواسعة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات وكذلك انستقرام وسنحاول ان نضع لكم حساب رند الشهيلي انستقرام من خلال مقالنا.

من هي رهف الشهيلي

رهف الشهيلي هي شقيقة رند وهي أيضاً ناشطة موهوبة, تظهر مع رند سواء في الفيديوهات أو في البرامج التي تم استضافتها بهاو وعلى الرغم من أن رفيف هي الأصغر لكنها الأقوى في المنزل.

سبب وفاة والدة رند ورهف الشهيلي خلود القعيد من هي

تتمتع الشقيقتان بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعهما عدد كبير من الجماهير, وقد بدأتا مسيرتهما عندما قامتا في بث مباشر عندما كانتا في الثالثة من عمرهما عبر تطبيق يدعى كيك، ومن ثم انتقلتا الى الانستجرام واستطاعتا ان تمتلكا عدد كبير من المتابعين فيوجد لديهما في الوقت الحالي الملايين من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

السيرة الذاتية لـ رند الشهيلي

  • الإسم : رند احمد الشهيلي
  • الجنسية : السعودية
  • العمر : عمر رند الشهيلي 14 سنة
  • الأم : خلود القعيد
  • النشاط : ناشطة إجتماعية عبر مواقع السوشيال ميديا

من هي خلود العتيبي

وأمها خلود العتيبي هي التي اكتشفت موهبتها وقامت بإعدادها وتنمية الموهبة التي تمتلكها حتى أصبحت نجمة محبوبة ومهضومة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رند ورهف الشهيلي هما شقيقتان سعوديتان مشهورتان على مواقع التواصل الاجتماعي12345, ولدتا في المملكة العربية السعودية وحققتا شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة سناب شات

وفاة خلود القعيد العتيبي

توفت والدة رند الشهيلي وهي خلود القعيد او مايسميها البعض خلود العتيبي يوم امس 11 مارس 2024 الموافق هجرية 1 رمضان 1445, وتصدر اسم رند الشهيلي وكذلك خلود القعيد وايضاً خلود العتيبي تويتر في السعودية.

وكانت هناك العديد من التعازي ورسال المواساة والصدمة الي يراها الكثيرون من محبي الطفلتين رند ورهف الشهيلي بعد سماع خبر وفا والدتهما.

سبب وفاة ام رند الشهيلي

للأسف والدة رند رفيف الشهيلي، السيدة خلود القعيد، قد توفيت, حيث رند أعلنت عن وفاة والدتها عبر حسابها في تطبيق سناب شات, وكان السبب وراء وفاتها كان المرض الذي كانت تعاني منه.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى